منتديات تو فريندز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افلام,مسلسلات,اخبار,صور,مناقشات حره,العاب,نكت,مسجات,موبايل,

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mohamed???
مشرف منتدى المواضيع العامه
مشرف منتدى المواضيع العامه
mohamed???

ذكر
Personalized field : أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم Empty

أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم Empty
مُساهمةموضوع: أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم   أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم Emptyالأحد مايو 16, 2010 5:58 am

أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم وأن لغة الرومنسية والغرام أجمل لغة في العالم ولا توجد لغة أجمل منها ولكن هناك سؤال يلح في نفسي هل الحب موجود في هذا الزمن او الأصح في بلدنا هنا سؤال اريد أن اسئله إلى جميع الفتيات هل هناك فتاة تضحي بكل شئ ما أجل الشاب التي احببته هناك بعض الفيات ولكنهن قليلات حدااااا واتمنى أن اجد احدهن والتقي فيهن

دعونا نسأل انفسنا ماهو الحب او ما معناه الحب كاسم وفعل جميل جدا وشعور رائع تشعر به وكانك تسكن في ارض غير هذه الارض او كانك انسان مختلف عن الأخرين الحب ينسيك الملل ويكسر الروتين ويخفف عليك جميع اوجاعك وينسيك الهموم والأوقات العصيبة التي مررنا فيها فبل ان نعرفه يشعرك بأنك شاعر او فارس من عصر الطاولة المستديرة يجعلك تشعر بأنك مستعد لأي شئ يجعلك تحارب جميع المصاعب وتتخطاه كرمال عيون من تحب ويجعلك تحارب كا الدنيا لتظفر بي محبوبتك ولكن كل هذا الكلام مرتبط بي من ارتبط او احببت من كل هذه الفتيات لو كان هذه الفتاة التي احببتها مستعدة لأي شئ لتحافظ عليك ولا تخسرك فانت من المحظوظين في الحب ولو انت كذالك فانك كسبت اهم شئ في هذه الدنيا

اما ان كنت ن المخدوعين بشئ باسمه الحب فلقد عشت ايام جميلة وشعرت بالحب ولكن لفترة وبعد ذالك تشعر بأن الفتاة التي احببتها كنت تحبك في الاوقات المريحة بالنسبة لها وعند حدوث اول مشكلة تنقلب عليك وكأنك لا تعرفها او ليست هي هذه الفتاة التي احببتها في يوم من الايام تقول لك بكل بساطو انا اسفة لا استطيع ان اكمل الطريف خوفا من اهلها او اي شئ اخر بعد ان تكون انت قد بنيت احلامك معها وتخيلت حياتك وحياتها معا بعد ان كنت تشعر حالك انت الرجل وهي الامراة بعد ان تكون وعدتك بأنك انت اهم شخص في حياتها ولن تتركك ولن تبتعد عنك إلا في حالة الموت ماهو شعورك بعد ان تكون عشت اجمل ايام حاتك مع الفتاة التي احببتها ونفس هذه الفتاة تعيشك باصعب حالة سوف تمر فيها والتي يمكن ان تطول هذه الفترة وانت عايش على الذاكرة الجميلة وتود لها بالحب وعلى الأمل الرجوع إليها وتكون هي قد نسيتك وعاشت حياتها وكأن أي شئ لم يحدث وكأن ليس هناك شخص ضحى من أجلها وكان مستعد ان يضحي اكثر واكثر وبعد فترة انقطاع دامت عددة شهور ترجع لك وتحن لها وكأن لم يحدث اي شئ معك وزاد حبك لها بعد ان وعدتك لن تتخلى عنك مرة اخرى وتوعدك بهذا الشيئ وتتفاجئ بعد شهر او اقل بأنها تتصل بيك وتقول لك دعنا نفترق لان انا اخاف من المستقبل وترجع الأوجاع مرة اخرى ولكن هذه المرة مع الكره وحب الانتقام وكأنك شعرت بأنك انسان مغفل

هذه القصة كتبته اليكم

احلفكم بالله ما هو رايكم
عاشق تامر حسنى
مشرف رابطه عشاق تامر حسنى
مشرف رابطه عشاق تامر حسنى
عاشق تامر حسنى

ذكر

أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم   أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم Emptyالأحد يونيو 20, 2010 2:15 am

هيه قصه بجد جميله
والحب احلى شىء فى الحياه ويعطيك العافيه على الموضوع

أنا متاكد ان الحب هو أجمل شئ في العالم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-